الرئيسية / الأخبار / هيجواين يختار الأفضل.. ويشبه نجم يوفنتوس بميسي

هيجواين يختار الأفضل.. ويشبه نجم يوفنتوس بميسي

وصف اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس زميله ديبالا بأنه يشبه كثيراً نجم الكرة الأرجنتينية وبرشلونة ليونيل ميسي، مؤمناً في الوقت ذاته بقدرات فريقه على تحقيق لقب دوري الأبطال الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1996.

وقال هيجواين في تصريحات تلفزيونية لشبكة (ميدياسيت) “لقد نشأت في أسرة تعشق كرة القدم، كنت دائماً أحرص على حمل الكرة معي عندما أخرج للعب، ودائماً أتمنى أن أتحسن مهما حققت من أهداف أو ألقاب دائماً أسعى للمزيد”.

وأضاف هيجواين “كرة القدم دائماً بالنسبة لي هي أفضل شيء في العالم، كنت دائماً أحلم بأن أسجل أهدافاً وأن يهتف الحضور بإسمي عندما كنت صغيراً”.

واستمر المهاجم الأرجنتيني في حديثه قائلاً “الظاهرة البرازيلية رونالدو هو أفضل مهاجم رأيته، كنت دائماً أعشق مشاهدة الدوري الإيطالي لكثرة مهاجميه العظماء مثل تريزيجيه وباتيستوتا وكريسبو ومونتيلا، أما في الوقت الحالي فهناك سواريز وليفاندوفيسكي وأجويرو، ولكني دائماً أحب اللاعب الذي يجعلني أستمتع أكثر من الذي يسجل أهدافاً فقط”.

وعن مواطنيه ديبالا وميسي، تابع هيجواين “ميسي هو الأفضل في العالم وهو الأمر الذي تثبته الأيام يوماً بعد يوم، أما ديبالا فهو لايزال في عامه الثالث والعشرين وأمامه مستقبل واسع وهو يمتلك كل الصفات التي تجعله لاعباً خارقاً ولكن الأمر يعتمد عليه فقط للتطور والتركيز على كرة القدم، وهو يذكرني كثيراً بميسي في العموم”.

وعن تجربته مع ريال مدريد قال هيجواين “لقد ذهبت إلى هناك في عمر 18 عاماً فقط، وساعدني هناك اللاعبين الكبار أمثال روود فان نلستروي وروبيرتو كارلوس والأسطورة راؤول، عندما وصلت في يناير كنا متأخرين عن برشلونة ب 14 نقطة كاملة ولا نلعب بشكل جيد ولكننا فزنا باللقب في النهاية مع المدرب فابيو كابيللو”.

وعن الموسم الحالي مع يوفنتوس، واصل هيجواين “الفوز بلقب الدوري للموسم السادس على التوالي، أو إعادة اللقب الأوروبي الغائب كلاهما شعوراً رائعاً نسعى لتحقيقه، وأنا أؤمن بقدرتنا على تحقيقهما”.

وأتم هيجواين “البعض ينتقدنا لأن في كرة القدم لا يوجد صبر، الجميع يريد كل شيء منذ اللحظة الأولى، فالجميع ينتظر أن نفوز كل المباريات 8-0 دون التفكير في أن الكثير من اللاعبين انضموا قبل أشهر قليلة ولم يندمجوا بشكل كامل في الفريق، فنحن أشخاص عادية ولسنا مثل الروبوت”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*