الرئيسية / الأخبار / 10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في “البريميرليج”

10 لاعبين مرشحين لمغادرة فرقهم في “البريميرليج”

أول الأحداث الكروية في العام 2017 سيتمثل في انطلاق فترة الانتقالات الشتوية، وبالنسبة لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن الفرصة تبدو مواتية لتعزيز الصفوف من أجل المنافسة على اللقب أو الحفاظ على آمال البقاء بين الكبار.

التقرير التالي يستعرض أهم اللاعبين المرشحين لمغادرة فرقهم في الدوري الإنجليزي هذا الشتاء:

ليوناردو أورلوا (ليستر سيتي): الأوضاع تزداد صعوبة بالنسبة للمهاجم الأرجنتيني الذي ساهمت أهدافه المتأخرة في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، خصوصا وأنه يتأخر في ترتيب مهاحمي الفريق إلى المركز الرابع، بعد جيمي فاردي واسلام سليماني وشينجي أوكازاكي، ويبدو أن سندرلاند وسوانزي سيتي مهتمان بخدمات اللاعب الطويل القامة، لكن ليستر سيتردد في بيعه نظرا لمشاركة رياض محرز وإسلام سليماني في كأس افريقيا 2017 الشهر المقبل.

فابيان ديلف (مانشستر سيتي): لا يحظى الدولي الإنجليزي ديلف بدقائق كافية للعب في صفوف مانشستر سيتي منذ قدوم جوارديولا، المدرب الإسباني أبدى إعجابه باللاعب لكن ذلك ليس كافيا للمحافظة عليه، وقد يرى ديلف في الانتقال إلى وست بروميتش ألبيون أو نيوكاسل يونايتد في الدرجة الأولى فرصة لإنعاش مسيرته.

جون أوبي ميكيل (تشيلسي): بالنسبة للدولي النيجيري، فإن فرصة المشاركة في مباريات تشيلسي تبدو ضئيلة بوجود المدرب أنتونيو كونتي، لذلك فإن الرحيل يبدو الحل المنطقي، خصوصا وأن اللاعب يبلغ من العمر 29 سنة، وهي فترة تشهد أفضل فترات تألق لاعب الكرة مرسيليا الفرنسي مهتم بقدراته، كما أن الأندية الصينية راغبة به.

جيمس ماكارثي (إيفرتون): صحيح أن ماكارثي شارك في مباريات إيفرتون الأخيرة بالدوري، إلا أن كومان لا يبدو شديد الإقتناع به خصوصا وأنه مدد مؤخرا عقد لاعب الوسط المخضرم جاريث باري، ومن الأندية المهتمة به يبرز كل من سندرلاند ونيوكاسل وكريستال بالاس.

مورجان شنايدرلين (مانشستر يونايتد): من اللاعبين المظلومين في تشكيلة المدرب جوزيه مورينيو، مجموع ما لعبه في الدوري الممتاز هذا الموسم لا يتجاور ربع الساعة، أبدى إيفرتون اهتمامه به، قبل أن يظهر مدرب وست بروميتش توني بوليس في سباق الحصول على خدماته.

جوزيه فونتي (ساوثامبتون): وقع مدافع المنتخب البرتغالي في مشاكل كبيرة مع ساوثامبتون الذي لم يقدم حتى الآن عرضا جديدا للاعبه الذي ينتهي عقده قريبا، يبلغ فونتي من العمر 33 عاما، و8 ملايين جنيه استرليني كافية لإقناع ساوثامبتون بالتخلي عنه، خصوصا وأنه مطلوب من عدة أندية أبرزها مانشستر يونايتد وليفربول.

كارل جينكينسون (أرسنال): تلقى الظهير الأيمن الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما انتقادات من جمهور أرسنال بعد المباريات القليلة التي شارك فيها هذا الموسم، ولهذا السبب لن يتأخر المدرب أرسين فينجر في إعارته إلى فرق مثل وست هام يونايتد وأستون فيلا.

ألبرتو مورينو (ليفربول): خسر مورينو مكانه في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول لمصلحة جيمس ميلنر، وهو لا يحظى بود جمهور الفريق الذي انتقد أخطاءه المتكررة، البقاء في الدوري الإنجليزي ليس محبذا، والعودة إلى إسبانيا أنسب الخيارات المطروحة أمامه.

أسمير بيجوفيتش (تشيلسي): الحارس البوسني ليس مرتاحا بوضعه الحالي مع تشيلسي، فلم يشارك في أي مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم مع تألق تيبو كورتوا، لذلك فإن الرحيل بيدو وشيكا بالنسبة له، خصوصا وأن أندية وست هام وستوك سيتي وإيفرتون تترقب موقفه.

روس باركلي (إيفرتون): أعلن مدرب إيفرتون رونالد كومان أن شكوكا تراوده في إمكانية ارتقاء لاعب وسطه روس باركلي لمستوى الآمال المبنية عليه، وسيمكن الإستغناء عنه تمويل صفقة ضم أحد اللاعبين الكبار، ومدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو أحد أهم المعجبين بإمكانياته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*