الرئيسية / الأخبار / رئيس ريال مدريد يخطط لاقتناص 3 جواهر ثمينة

رئيس ريال مدريد يخطط لاقتناص 3 جواهر ثمينة

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لنشاط كبير في سوق الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري، مستفيدًا من قرار المحكمة الرياضية الدولية بتقليص العقوبة الموقعة ضده.

وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تقريرًا موسعًا تشير فيه إلى أن هناك 8 لاعبين سيرسمون ملامح خطة مسئولي الملكي في ميركاتو الصيف.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لضم 3 جواهر ثمينة، حيث يأتي على رأس اهتماماته باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، إلا أن المهمة ستكون صعبة للغاية في ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد حتى صيف 2020، إضافة إلى رغبة مسئولي اليوفي في تمديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيريز يعتبر نجم يوفنتوس تعزيزًا قويًا لخط الهجوم، وتجهيزه ليكون بديلاً لكريم بنزيمة في المستقبل.

وعلى مستوى خط الهجوم، فإن التقرير أكد أن الجابوني أوباميانج لا يزال على رادار النادي الملكي، في ظل تأكيد اللاعب أكثر من مرة، رغبته القوية في ارتداء قميص الريال.

ورغم تألق كيلور نافاس بقوة هذا الموسم، إلا أن فلورنتينو بيريز لم يتخل عن فكرة تدعيم مركز حراسة المرمى، وصوب أنظاره نحو تيبو كورتوا حارس تشيلسي الإنجليزي الذي يرغب في العودة مجددًا إلى إسبانيا.

ولفتت “موندو ديبورتيفو” إلى أن رئيس نادي ريال مدريد، يعتبر كورتوا، البديل المناسب لدي خيا الذي تعطلت صفقة انضمامه لصفوف الملكي باللحظات الأخيرة خلال ميركاتو صيف 2015.

كما ذكرت أن الجزائري فوزي غلام ظهير أيسر نابولي الإيطالي على رادار ريال مدريد، وذلك في ظل عدم اقتناع المدرب زين الدين زيدان بقدرات البرتغالي فابيو كوينتراو الذي اقترب بقوة من الرحيل.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن هناك أسماء أخرى مرشحة للخروج من جنة ريال مدريد، على رأسها الكولومبي خاميس رودريجيز.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*