أخبار الأهلي: ” موسيماني هيطيره من الفريق “. . 3 أسباب تقرب نجم الأهلي من الرحيل عن الأحمر

أخبار الأهلي: أكد مصدر مسؤول في الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، وقوع محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء في ورطة قد تقربه من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

و في هذا التقرير نستعرض الثلاث أسباب التي تعجل برحيل محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير المقبل.

أخبار الأهلي: 1-عودة عمار حمدي

مع عودة عمار حمدي، لاعب الفريق الأحمر المعار قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الإستعانة به في مركز الظهير الأيمن بجانب وسط الملعب.

2- أكرم توفيق و تألقه

في ظل تراجع مستوي محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي الإستعانة بأكرم توفيق، لاعب الفريق الأحمر في هذا المركز لينجح بشكل مميز و يتألق و يحجز مكاناً أساسياً في تشكيل الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء.

3- التعاقد مع كريم فؤاد

نجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الآول لكرة القدم في نادي نجوم المستقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدعم مركز الظهير الأيمن للفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء و يتراجع ترتيب محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء، للمركز الثالث خلف الوافد الجديد و أكرم توفيق.

موقف محمد هاني و قرار مدوي يقربه من البقاء رغماً عن موسيماني

علمنا من مصدر مقرب من محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول الكروي في القلعة الحمراء قراره في مواصلة التدريب بكل جهده حتي ينجح في لفت انتباه المدرب الجنوب إفريقي و اعادته لتشكيل الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO