الرئيسية / الأخبار / اخبار النادى / مهاجم “فييرانسيه” البرتغالى علي ابواب الأنتقال لصفوف الاهلي

مهاجم “فييرانسيه” البرتغالى علي ابواب الأنتقال لصفوف الاهلي

تصدر المهاجم النيجيرى ايتيبو المحترف فى صفوف “فييرانسيه” البرتغالى، قائمة الأفارقة المرشحين للإنتقال إلى الأهلى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، ومنح البدرى الضوء الأخضر للإدارة من أجل التعاقد مع اللاعب، لمعرفته بقدراته، من خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبى النيتجيرى فى أولمبياد ريو دى جانيرو كلاعب أساسى، فى الوزقت الذى كان فيه لاعب الأهلى الحالى جونيو أجاى يشار كبديل.

وكلف البدرى مساعده أحمد أيوب بمشاهدة اخر المباريات التى شارك فيها اللاعب النيجيرى ايتيبو، للتأكد أنه لم يفقد المستوى الذى ظهر عليه، وأنه مازال محتفظا بالجانب الفنى، خاصة أن هناك الكثير من اللاعبين الذين تألقوا مع منتخبات وفرق، ولكن مستواهم تراجع بلا عودة وفشلوا فى إستعادة ما قدموه من قبل.

ويلعب ايتيبو مع فريق “فييرانسيه” البرتغالى، منذ يناير من العام الماضى، ويمتد عقده إلى نهاية العام المقبل، إلا أن النادى البرتغالى أبدى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب، وبيعه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وكشف أحد الوسطاء فى صفقة أيتيبو أن اللاعب النيجيرى يرحب بالإنتقال للأهلى، وأن الصفقة سوف تكلف الأهلى مليون دولار وقد تزيد قليلا، بخلاف ما سيحصل عليه المهاجم النيجيرى من الأهلى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*