أخبار الأهلي: موعد سفر بعثة الأهلي إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

أخبار الأهلي: حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد سفر بعثة الفريق لجنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة صن داونز، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الجهاز الإدارة إجراءات استخراج التأشيرات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلي جنوب إفريقيا، مبكرا قبل أجازة عيد الفطر المبارك.

وشهدت الساعات الماضية تواصل مسئولي الأهلي، مع السفارة المصرية بجنوب أفريقيا، من أجل التحضير لاستقبال بعثة الفريق الأحمر في جوهانسبرج قبل مواجهة صن داونز، ومن أجل الاطمئنان على إقامة الأهلي في جنوب أفريقيا من فندق إقامة وملاعب تدريب وتنقلات داخلية أثناء فترة الإقامة في جوهانسبرج.

أخبار الأهلي: الأهلي يسافر مبكرا

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، سفر بعثة الفريق إلي جنوب إفريقي عقب مباراة الذهاب أمام صن داونز، من أجل تأقلم اللاعبين على الأجواء هناك خاصة وأن المباراة ستقام في الثالثة عصرا.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم الأحد المقبل، إلي جنوب إفريقيا برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

وسيخوض الفريق 5 تدريبات في جنوب إفريقيا قبل مواجهة صن داونز، في نفس موعد المباراة.

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها في التاسعة من مساء السبت المقبل، على استاد “الأهلي وي” بالسلام، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة ماجيت ندياي، ويعاونه الثنائي الحاج مالك سامبا، و جبريل كامارا، وحكم رابع عيسى سي، ومراقب الفاتح أبو بكر (السودان).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO