أخبار الأهلي : 3 تغييرات منتظرة فى تشكيل الأهلي أمام انبي

أخبار الأهلي : يعود أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة المارد الأحمر، استعدادًا لمواجهة فريق إنبي، المقررة غدا السبت، في المباراة المؤجلة للفريق من بطولة الدوري الممتاز، بعد انتهاء إيقاف اللاعب في المباراة الأخيرة أمام فريق سموحة بالدوري الممتاز، لتراكم الإنذارات، حيث حصل اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك التي فاز بها بهدفين مقابل هدف.

أخبار الأهلي : بيكهام يعود للجبهة اليمنى.. وأكرم توفيق بديلا لديانج

وينتظر أن يعود أحمد رمضان بيكهام لقيادة الجبهة اليمنى أمام فريق إنبي، في ظل غياب محمد هاني الذي يغيب بسبب الإصابة التي ضربته في الفترة الأخيرة.

بينما ينتظر أكرم توفيق العودة لخط الوسط، حال عدم تعافي المالي أليو ديانج من الإصابة التي ضربته في مباراة الفريق أمام سموحة، والتي أقيمت الأربعاء الماضي، وخسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

موسيماني يدرس إعادة كهربا لتشكيل الأهلي إنبي بسبب تراجع مستوى طاهر

وفي ظل الإصابات الموجودة في الفريق، يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، البدء بمحمود عبد المنعم كهربا، في تشكيل الفريق الأساسي لمباراة إنبي، المقررة غدا السبت، على حساب طاهر محمد طاهر، خاصة في ظل تراجع مستوى الأخير بشدة في الفترة الماضية.

ويحسم الجهاز الفني مصير مشاركة محمود كهربا ضمن التشكيل الأساسي، عقب مران الفريق اليوم، الذي سيخوضه على ملعب مختار التتش، قبل الدخول في المعسكر الخاص بالمباراة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock