أخبار الأهلي: الأهلي يفتقد 12 لاعبا أمام الزمالك في مباراة القمة.. موسيماني في ورطة

أخبار الأهلي: يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 12 لاعباً أمام الزمالك في مباراة القمة المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري العام.

وتمثلت هذه المشكلة الكبيرة في العدد الهائل من الإصابات التي ضربت الفريق، حيث وجد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني نفسه في مأزق بسبب إصابة الأعمدة الرئيسية للفريق قبل هذه المواجهة الحاسمة.

المصابين هم:علي معلول، وكريم نيدفيد، ومحمد محمود، ومحمد متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأجايي ووليد سليمان، واكرم توفيق، ومحمد الشناوي.

 

أخبار الأهلي: أعمدة رئيسية

ومن أبرز اللاعبين المصابين داخل الأهلى علي معلول و محمود وحيد حيث يعانى الثنائى من الإصابة فى العضلة الخلفية، كما يعاني محمد هاني من شد في العضلة الضامة ويحتاج 6 أسابيع.

وأصيب أيضا النيجيري جونيور أجايي الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية ويحتاج 6 أسابيع، وكذلك المدافع ياسر إبراهيم الذي يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الضامة ومن المحتمل ان يلحق بالمباراة.

عدم الجاهزية

ويدخل في دائرة المصابين أيضا محمود متولى الذى بدأ التعافي من إصابة الرباط الصليبى لكنه غير جاهز لمباراة القمة، وكذلك محمد محمود الذى تعافى من اصابته وفى مرحلة التأهيل، وكريم نيدفيد الذي ما زال فى مرحلة التأهيل عقب العودة من الإصابة.

وأصيب أيضا حمدى فتحى بكسر فى ذراعه، ومؤخرا تنضم محمد الشناوي الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد وينتظر تأكيد مشاركته من عدمه بمسحه أخرى خلال الساعات المقبلة، وأكرم توفيق الذي تعرض الى كدمة قوية في الذراع خلال مباراة النصر وإجرى اللاعب أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية الخاصة بالعلاج، وأخيرا وليد سليمان الذي شعر بألم في العضلة الخلفية و سيخضع لفحص طبي اليوم الخميس من أجل الاطمئنان على حالته.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الغيابات مع قرب موعد مباراة القمة وعدم لحاق هذه العناصر بلقاء الزمالك المقرر إقامته الأحد لتضع هذه الغيابات المؤكدة والمحتملة الجهاز الفني للأهلى في ورطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO