مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك واصل الخروج عن النصف فى حق النادى الأهلى وجهازه الفنى بقيادة حسام البدرى ومجلس ادارته برئاسة محمود طاهر .

مرتضى منصور أعلن انه كان السبب فى تراجع لجنة الحكام عن قرار ايقاف الحكم أحمد حمدى الذى أدار مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش والتى انتهت بتعادل الفريقين ايجابيبا 1-1 فى الجولة الأولى من الدورى وانه هو ما اقنع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالتراجع عن ايقاف الحكم .

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اخبار الاهلى اليوم .. مرتضى يترك محمود طاهر “وحيدا

وقال مرتضى أن لجنة الأندية هي من اتخذت قرار السماح بالتعاقد مع أربعة محترفين أجانب بشرط تواجد ثلاثة منهم فقط في قائمة المباراة.

وأشار رئيس القلعة البيضاء انه كان السبب الرئيسي في اتخاذ هذا القرار، بالرغم من أن الأندية كانت في طريقها للاكتفاء بثلاثة محترفين فقط في قائمة كل فريق.

وكان النادي الأهلي ورئيسه محمود طاهر مستائين من هذا القرار، خاصة بعد التعاقد مع أربعة محترفين بمبالغ كبرى، وكانوا يرون ترك الحرية للجهاز الفني سواء بظهور الرباعي الأجنبي في قائمة كل مباراة أو الاكتفاء بعدد أقل.

وبعد تصريحات رئيس الزمالك عن أزمة المحترفين الأجانب، أصبح “طاهر” وحيدا في المطالبة بمشاركة الرباعي الأجنبي وتواجدهم في قائمة المباراة بشكل طبيعي.

اخبار الاهلى اليوم .. مرتضى لعبد الحفيظ : هقطع لسانك او اتكلمت عن الزمالك

وهدد مرتضى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بقطع لسانه في حالة تحدثه عن غريمه التقليدي.

ورفض رئيس الزمالك تحدث مدير الكرة بالأهلي عن منافس فريقه، بعد تعادله أمام طلائع الجيش وقال له: “هقطع لسانك لو تقصد الزمالك بأنه الفريق المنافس”.

وأكمل رئيس القلعة البيضاء، لو كان مدير الكرة بالأهلي يقصد بالمنافس نادي طلائع الجيش، فيستطيع رئيس نادي الطلائع أن يقوم بقطع لسانه أيضا.

اخبار الاهلى اليوم .. مرتضى : أى حكم سيخأ فى حق الزمالك سنته سودة

ووجّه رئيس الزمالك انتقادات كبيرة للجنة الحكام ورئيسها عصام عبد الفتاح، بعد قرار إيقاف أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وهدد رئيس القلعة البيضاء، عصام عبد الفتاح قائلا: “أي حكم لو محسبش فاول للزمالك ومتوقفش هتبقى سنة سودة”.

وأضاف أنه لن يسمح بأي عبث طالما هو جالس على مقعد رئيس نادي الزمالك.

 

 

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • الى وزير الرياضة ورئيس اتحاد المهلبية والمسؤل عن رئيس لجنه الحكام لو كلام العبيط مرتضى مظبوط تبقى نهاية الرياضة فى مصر خلاص الموسم ال فات زهقنا من جعجعة العبيط مرتضى الموسم ده مش هانصبر على هبل أمه