محمود طاهر رئيس النادي الأهلي إعلان ترشحه على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة وجها لوجه مع محمود الخطيب نائب الرئيس الأسبق بعد مباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

اخبار الاهلي اليوم : محمود طاهر يترشح علي منصب رئيس النادي الأهلي امام الخطيب

 محمود طاهر من جانبه فضل الانتظار لما بعد مباراة الترجي التي ستقام يوم السبت المقبل ليعلن بشكل رسمي خوض الانتخابات.

ويعكف محمود طاهر حاليا على إعداد قائمته الانتخابية لخوض المعركة التي ستكون الأشرس في تاريخ القلعة الحمراء.

وأعلن محمود الخطيب أمس الثلاثاء رسميا عن ترشحه في الانتخابات على أن يتم الكشف عن القائمة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الكاف يطالب الأهلي بدعوات لقاء الترجي التونسي

علي جانب أخر طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” 700 دعوة من النادي الأهلي خلال مباراة الترجي التونسي المُقرر لها السبت المقبل باستاد برج العرب في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة الأمن بحضور 20 ألف مُشجع مباراة الترجي علماً بأن لقاء العودة سيُقام يوم 23 سبتمبر الجاري.

وتتنوع دعوات الكاف التى طلبها كما بين مقصورة ودرجة أولى وموحّدة وسيتم تسليم دعوات للكاف خلال الساعات المقبلة. حتى لا يتعرض النادي لغرامات حال عدم تسليم العدد المُتفق عليه من الدعوات للمباراة.

البدري يطلب تجهيز علي معلول للقاء الترجي التونسي

حسام البدري

طالب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بتجهيز التونسى علي معلول ظهير أيسر الفريق، تمهيدًا للدفع به أساسيًا فى مواجهة الترجى التونسى المقرر إقامتها السبت المقبل فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وغاب الدولى التونسى عن مباراة طلائع الجيش فى افتتاح مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدورى العام، بداعى الإصابة وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 بين الفريقين.

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • تترشح ليه ماتخليك بكرامتك بلاش تهزيق للنادى فى عهدك وضياع هيبة النادى أمام شوية كلاب وأقزام كانوا يحلموا يمروا من أمام النادى دلوقتى بقى مرتشى وعبفتاح بتاع الحكام والأخوانى عامر حسين ومجلس اتحاد المراجيح بيستأسدوا على النادى الأهلى يا محمود يا طاهر لم صبيانك وروح بلاش قلة قيمة لك وللنادى أرجوك لو عندك قطرة دم واحدة هو النادى مش عزبة خاصة جاى أنت وشوية مراهقين تضيعوا تعب سنسن وسنين أرحم نفسك وروح يا ما عليك كده