سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى النادى الأهلى تم توقيع عقوبة ضده من قبل لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم بسبب تصريحاته وهجومه على لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح .

فقد قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، تغريم سيد عبدالحفيظ 20 ألف جنيه بناء على مذكرة لجنة الحكام ضده بعد لقاء الأحمر وطلائع الجيش في الجولة الأولى ببطولة الدوري.

كما قررت اللجنة ايقاف محمد شوقي مدرب دجلة مباراة للطرد.

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

اخبار الاهلى اليوم .. مرتضى يفتح النار على عبد الحفيظ ويهدده بقطع لسانه

وهدد مرتضى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بقطع لسانه في حالة تحدثه عن غريمه التقليدي.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ورفض رئيس الزمالك تحدث مدير الكرة بالأهلي عن منافس فريقه، بعد تعادله أمام طلائع الجيش وقال له: “هقطع لسانك لو تقصد الزمالك بأنه الفريق المنافس”.

وأكمل رئيس القلعة البيضاء، لو كان مدير الكرة بالأهلي يقصد بالمنافس نادي طلائع الجيش، فيستطيع رئيس نادي الطلائع أن يقوم بقطع لسانه أيضا.

اخبار الاهلى اليوم .. مرتضى : أى حكم سيخطأ فى حق الزمالك سنته سودة

ووجّه رئيس الزمالك انتقادات كبيرة للجنة الحكام ورئيسها عصام عبد الفتاح، بعد قرار إيقاف أحمد حمدي حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

وهدد رئيس القلعة البيضاء، عصام عبد الفتاح قائلا: “أي حكم لو محسبش فاول للزمالك ومتوقفش هتبقى سنة سودة”.

وأضاف أنه لن يسمح بأي عبث طالما هو جالس على مقعد رئيس نادي الزمالك.

مرتضى منصور أعلن انه كان السبب فى تراجع لجنة الحكام عن قرار ايقاف الحكم أحمد حمدى الذى أدار مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش والتى انتهت بتعادل الفريقين ايجابيبا 1-1 فى الجولة الأولى من الدورى وانه هو ما اقنع عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالتراجع عن ايقاف الحكم .

 

 

3 تعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • والنبى دى بلد ولا دى رياضة لجنة المسابقات معندهاش دم للدرجة دى بتوقع عقوبة على سيد عبد الحفيظ وسايبة الحكم المعفن المرتشى من قبل مرتضى والزمالك واتحاد الهباب ومرتضى محروق ليه من سيد عبد الحفيظ علشان بيفكر الناس باللى عمله فى الحكام واتحاد الكوره السنة الماضية ولم نسمع واحد منهم عنده كرامه قدر يرد على الشتائم بالأم والأب والتشهير بهم وبأسرهم وكأن بيقول فيهم شعر يا ناس خلوا عندكوا دم ومجلس طاهر بيتفرج وبيدور على الكرسى ياراجل استخبى وانكسف على دم فريقك حرم من أربع ضربات جزاء وأنت حاضر الماتش ولم نسمع لك حس ولاخبر مت ولا ما خدتش بالك وفى الأخر لجنة المنافق عابر سبيل بتوقع عقوبة على اللى ااتظلم انسحب من هذه المهزلة وان كنت خايف وسع لغيرك يحافظ على حقوق النادى دا أيه التناحة دى

  • ماترد يا راجل ولا أحنا رجاله قدام الأهلى فقط دول عالم بتخاف ماتختشيش رد يا جامد قوى يا حقانى كنا بنحترمك ولكن صحيح المثل اللى قال ادخل الزريبه اختار لك كلب فلم دخل قال والله دول كلك …………….

  • الحقيقة ان اتحاد الخره ايوه الخره مش الكره دول شويه مهرجين بلا ضمير ولا رجوله ومش قادرين
    على البلطجى المتخلف مرتضى المريض عقليا
    وعصام الجبان ده مش عارف يدير اللجنه الفاشله بتاعة الحكام والعادى قوى فشل هذا الاتحاد فى الادارة
    وطبعا علشان الى ماسك الاتحاد اساسا هو سبب خراب الكرة فى مصر وهو ابوريده عبده مشتاق
    ولكن العيب على الى اختاروه رئيس وهما عارفين انه لايصلح ولكن التعريص والرياء والنفاق والمصلحه
    هى الى بتحكم مصر كلها فى جميع الاماكن الا القليل جدا
    بلد فاشله تماما والفساد فيها لايطاق ولايوجد اى رجوله فى المسئولين الا القليل حدا
    انسوا ………….هى دى مصر