أخبار الأهلي اليوم : غضب في الأهلي من زير الرياضة

 

أثار تجاهل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، تهنئة النادي الأهلي بفوزه بلقب كأس مصر على حساب المصري البورسعيدي، اندهاش أعضاء مجلس إدارة الأحمر، خصوصا وأن الوزير لا يترك أي مناسبة لأي نادي إلا ويهنئه على أي بطولة.

دهشة وغضب في الاهلي بعد التجاهل من خالد عبدالعزيز

وسيطرت الدهشة على مسئولي الأهلي من تجاهل الوزير تقديم التهنئة للأهلي مثلما يفعل مع أي نادي، خصوصا وأن الجميع سارع لتهنئة النادي عقب فوزه على المصري في المباراة النهائية للبطولة.

السر الخفني وراء تجاهل وزير الرياضة للاهلي

وفسر البعض تجاهل الوزير لتهنئة الأهلي، بتحيزه ضد النادي ووقوفه في صف ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية، ضد النادي الأهلي، خصوصا وأن الششتاوي دأب على مهاجمة الاهلي في الساعات الماضية.
وأثار تصريحات ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذ للجنة الاولمبية، استياء الجميع داخل النادي الأهلي بعد تجازوه في حق مجلس إدارة النادي وجمعيته العمومية، خاصة بعدما تمسك الأهلي بحقه في التصويت على لائحة النظام الأساسي على يومين وبمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر.
وأكدت مصادر مطلعة داخل وزارة الشباب أن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، هو المحرض الرئيسي وراء خروج الششتاوي بهذه التصريحات غير المسؤولة وفي هذا التوقيت لإثارة البلبلة
وأوضحت المصادر أن اللجنة الاولمبية تشعر بالحرج حاليًا بعدما تورطت في صراعها مع الأهلي واتخاذها بعض الإجراءات والمكاتبات دون سند قانوني خاصة وأن قانون الرياضة الجديد منح الحق لمجالس إدارات الأندية في اتخاذ ما تراه مناسبًا من إجراءات في دعوتها لجمعياتها العمومية، وهو ما دفع الأهلي لدعوة جمعيته العمومية للتصويت على لائحة النظام الأساسي على يومين بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *