عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي دخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، للتعاقد معه في يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للتغلب على الأزمة التي يعانى منها في مركز رأس الحربة، خاصة بعد أن بدا عدم قدرة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق القيام بهذه المهمة.

اخبار الاهلي اليوم : عمرو مرعي يدعم صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل

الاهلي

الأهلي يدفع الشرط الجزائي في عمرو مرعي لضمه لصفوف الفريق قادما من النجم الساحلي

الخيار المطروح حاليا داخل النادي، هو أن يدفع الأهلي الشرط الجزائي الموجود في عقد المهاجم المصري عمرو مرعي  الذي انضم للنجم الساحلي الصيف الحالي قادمًا من إنبي، لتدعيم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في إطار سياسة الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى التدعيم المستمر للفريق، الذي يسعى للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها محليا وقاريا.

الاهلي

علي جانب أخرأحمد ياسر ريان اكتشفه بدر رجب وقرر ضمه لناشئي الأهلي ولعب به في البداية مدافعًا وظهيرًا قبل الدفع به مهاجمًا وقال مهاجم الفريق الأحمر الصاعد عن مركزه “”لم أحب اللعب كظهير أيسر مثل والدي .. بنياني الجسدي مختلف عنه وعشقت اللعب كرأس حربة من البداية وتميزت في ذلك المركز بشكل سريع”.

 وعن والده يقول أحمد ياسر ريان : “والدي علمني حكمة منذ الصغر، وهي أن الاهلي نعمة كبيرة يجب الحفاظ عليها وهو ما سرت عليه ، حلمي أن أحترف، ولكني أتمنى أن أحقق شيء مع الأهلي أولا لكي يساعدني ذلك على تحقيق حلمي ، أتمنى أن أصنع تاريخ كبير هنا لأكون خير خلف لوالدي”.

ويضيف أ كان حلمي أن ألحق بعماد متعب قبل اعتزاله والحمد لله إن هذه الأمنية تحققت ، أتعلم من القناص كل يوم في المران ، أحلم بأن أسجل هدفا مثل هدف متعب في نهائي الكونفدرالية ضد سيوي سبورت”.

 

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • حسام البدرى عاوز يقلد جوزيهع ولكن جوزيه كوتش عالمى بيفهم ويعرف يستغل ويشغل النجوم مش جلنف دمر اللاعبين وقضى عليهم بغبائه وقلة حيلته ما كان عمرو مرعى قدامكم ولا احلو دلوقتى بلاش تهريج وقلة أدب

    • تصدق كلامك صح جدا ………….الفاشل البدرى اغبى مدرب فى اختيار اللعيبه
      وفعلا ما كان مرعى فدامهم وكمان ب 9 مليون بس مش 25 مليون فى ازارو الضايع