عبر الكابتن أحمد شوبير، عن سعادته  بأداء اللاعبين المصريين المحترفين خلال مباريات في بطولة الدوري الأنجليزي مما يسهل فوز مصر علي أوغندا في تصفيات كأس العالم .

أخبار المحترفين اليوم : تألق حجازي وصلاح والنني وغياب صبحي

وقالشوبير في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «المحترفين الأسبوع ده حاجة تفرح والله، ونتمنى أن يكون المستفيد الأكبر منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، ونكسب أوغندا، إن شاء الله».

وكان أحمد حجازي، لاعب ويست بروميتش، تسبب في فوز فريقه أمام نورثموث، بينما أحرز محمد صلاح، لاعب ليفربول هدفا، وصنع هدفا ساهم في تعادل فريقه مع واتفورد، وصنع محمد النني، لاعب أرسنال هدفا في لقاء فريقه مع ليستر سيتي.
شوبير: تألق اللاعبين المحترفين يفيد المنتخب في تصفيات المونديال

أخبار المحترفين اليوم : المدير الفني لويست برومتش يتغني بحجازي

وكشف توني بوليس مدرب وست بروميتش ألبيون أنه تابع ثنائي دفاع منتخب مصر أثناء كأس أمم إفريقيا، قبل أن يقوم بضم أحمد حجازي من الأهلي.
وست بروميتش فاز على بورنموث بهدف مقابل لا شئ، في الظهور الرسمي الأول لأحمد حجازي بالدوري الإنجليزي، حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 31 من رأسية متقنة في مرمى أسمير بيجوفيتش، ليسجل في المباراة الأولى له مع وست بروميتش.
 
وقال بوليس في تصريحات عقب المباراة: “شاهدت مباراتين لمصر في كأس أمم إفريقيا وأعجبني ثنائي الدفاع، حجازي واللاعب الذي شارك بجانبه”.
وأضاف “تابعنا الثنائي ووجدنا أن حجازي هو الأفضل وأخذنا فرصة لضمه، نتمنى أن تكون فرصة لإفادتنا”.
 
ورد بوليس على سؤال إذا كان حجازي هو أفضل صفقة لفريقه مقارنة بسعرها قائلا: “هذه مباراتنا الأولى، احضروا بعد 30 مباراة واسألوني عن حجازي وحينها يمكنني الرد”.
 
وأشار “الكرات الرائعة التي تدخل منطقة الجزاء من مات فيليبس وكيفن برانت يجب أن تجد لاعبين يريدون التسجيل لاستغلالها، هذا ما نريده”.

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *