شرين شمس المدير التنفيذي للأهلي،إن ناديه طلب منذ أيام حضور 60 ألف مشجع لمباراة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية الإفريقى.

اخبار الاهلي اليوم : شرين شمس : طلبنا حضور 60 ألف مشجع للقاء الترجي لكن لم نتلقي أي رد

وأكد شرين شمس لـ”قناة الأهلي”،أن القلعة الحمراء لم تتلق ردا من الجهات الأمنية حتى الآن،مضيفا : “حتى في حالة الموافقة علي طلبنا فى الساعات القليلة المقبلة فالوقت لن يسمح لنا بطبع التذاكر وإرسالها لمديرية أمن الإسكندرية للتوقيع عليها بالختم الأمنى”.

 

تابع شرين شمس :”حصلنا منذ أيام على وعد بحضور 60 ألف لمباراة الترجي التونسى أسوة بما حدث مع المنتخب الوطني فى مباراة أوغندا بتصفيات المونديال خاصة وأن جمهور الأهلى سيكون الطرف الأوحد داخل مدرجات برج العرب لكن الجهات الأمنية وافقت فقط علي حضور 20 ألفا فى مباراة السبت”.

حسام البدري يكذب الرحيل عن الأهلي

كذب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل الأقاويل والبيانات الصادرة حول تلقيه عروضًا خليجية في بعض المواقع والصحف، والتي لم يلتفت لها النادي الأهلي على اعتبار أنها لا ترتقي للرد عليها.

 

وقال البدري إن المحزن في الأمر هو انسياق مؤسسات قومية كبرى وراء هذه الشائعات الموجهة، والتي تستهدف النيل من زعزعة واستقرار الفريق وضرب استعداداته الجادة للمباراة الهامة أمام الترجي في دوري أبطال إفريقيا.

حسام البدري
سيد عبد الحفيظ

وتسائل البدري عن سبب شائعات رحيله وتلقيه مجموعة من العروض في هذا التوقيت بالذات، رغم أنه أعلن مرارًا وتكرارًا إغلاقه هذا الملف تماما منذ شهور، وبالتحديد منذ جلسة تجديد عقده مع القلعة الحمراء، والتي كانت على مرأى ومسمع من الجميع في مصر. وأضاف البدري أن الأهلي مقبل على مهمة قومية اتفق على أهميتها أبناء النادي الأهلي وجماهيره، وأنه على هؤلاء الذين يحاولون الصيد في الماء العكر البحث عن لعبة أخرى بعيدًا عن تدمير وزعزعة استقرار الفريق.

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *