حمادة المصري عضو اللجنة الأوليمبية المصرية، إن موقف النادي الأهلي في أزمة لائحته الخاصة صحيح وقانوني، من وجهة نظره، مشيرا إلى أن هناك تعنت تجاة الأهلي لكنه لا يعرف ما سببه.
محمود الخطيب

عضو الأوليمية يكشف مفاجأة كبيرة في أزمة اللجنة مع الأهلي

وقال حمادة المصري : تركت اللجنة الأوليمبية في ورطة كبيرة، لافتا إلى أن الأهلي يسير بخطوات سليمة. وأضاف عضو الأوليمبية أنه يتمنى أن يكون هناك جلسة للتقارب والتفاهم بين الأهلي والأوليمبية لحل الأزمة، موضحا أن الأهلي لابد وأن يتعامل مع الأوليمبية باعتبار أنها كيان كبير وأيضا لابد وأن تتعامل الأوليمبية مع الأهلي بقدر شعبيته ونجوميته وعراقته.
المصري يسعى للمنافسة على البطولات هذا الموسم على الطرابيلي عضو مجلس إدارة النادي المصري، قال إن طموح الفريق في الموسم الحالي هو المنافسة على البطولات، بعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق في الموسمين الماضيين. وأوضح الطرابيلي ، إن الهدف كان منذ تولى المجلس الحالي زمام الأمور في النادي أن يكون المصري في المنطقة الدافئة في جدول الدوري، لكنه تواجد في المربع الذهبي خلال الموسم قبل الماضي والماضي وهو ما كان أعلى من طموح النادي وقتها، مشيرا إلى أن المصري شارك في الكونفيدرالية وكان قريبا من التتويج بالكأس.
حسام البدري
سيد عبد الحفيظ

المصري يحل أزمة شيخ موكورو بهذه الطريقة

قال علي الطرابيلي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن النادي تقدم بطلب للفيفا من أجل الحصول على بطاقة مؤقتة للاعب شيخ موكور من حتى يتثنى له المشاركة مع الفريق، لحين حل أزمته مع نادي الهلال الأبيض السوداني. وأوضح الطرابيلي ، أن المصري تعاقد مع اللاعب في فترة إيقاف النشاط الرياضي بالسودان، لافتا إلى أن موقف المصري واللاعب قانون، وأن البمصري سيحصل على بطاقة اللاعب الدولية فور انتهاء فترة تعاقده مع الفريق السوداني.

المصري يقيم حفل تكريم لحسام حسن

ينوي مجلس إدارة النادي المصري إقامة حفل تكريم لحسام حسن، المدير الفني للفريق، وجميع اللاعب، بعد نجاح الفريق في التواجد بالمربع الذهبي للدوري في أخر موسمين والتأهل لنهائي كأس مصر. وقال علي الطرابيلي عضو مجلس المصري، إن المجلس كان يفكر في أقامة حفل تكريم لحسام عقب نهاية الموسم لكن الوقت لم يسعف المجلس، مشيرا إلى أن المجلس سيستغل أي توقف في الفترة المقبلة لتكريم العميد.

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *