حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي وبالاتفاق مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، العقوبة المالية الموقعة ضد صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لتصل إلى 50 ألف جنيه بدلا من 25 ألفا، وذلك بسبب غيابه أمس الأول الأحد، عن تدريب اللاعبين المستبعدين من مواجهة طلائع الجيش التى أقيمت مساء نفس اليوم بالجولة الأولى لبطولة الدوري، وتم إبلاغ اللاعب بالعقوبة فور توقيعها.

حسام البدري
سيد عبد الحفيظ

اخبار الاهلي اليوم : حسام البدري يضاعف عقوبة صالح جمعة

 وقال مصدر بالأهلي إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري لم يقتنع بالمبررات التى أطلقها اللاعب عن أن سبب غيابه عن المران جاء نتيجة ارتباطه بأداء الامتحانات وأنه – أى صالح – أرسل رسالة لأحد إداريو الفريق أكد فيها ارتباطه بتأدية الامتحانات بجامعة عين شمس وأنه حاول الوصول لسيد عبد الحفيظ ليستأذن منه، لكن الأخير لم يرد أكثر من مرة على الهاتف، وكشف المصدر عن أن الجهاز الفنى توعّد اللاعب من قبل بمُضاعفة أى عقوبة جديدة عليه حال تمرده وخروجه عن النص، قبل أن يغيب صالح جمعة عن التدريبات دون إذن مُسبق، ويستقر الحال داخل القلعة الحمراء على معاقبته ومضاعفة الغرامة المالية.

ازمة كبيرة في صفوف النادي الأهلي قبل لقاء الترجي التونسي

وتفجرت عدة أزمات داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري عقب تعادل الفريق أمام طلائع الجيش بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في الأسبوع الأول لبطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الأهلي  “صالح جمعة لاعب وسط الفريق أبدى غضبه الشديد من العقوبة التي وقعها عليه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري خاصة أنه أبلغ إداري الفريق بغيابه عن المران بسبب الامتحانات، وتساءل لماذا لم يعاقب متعب عندما غاب هو الآخر”.

حسام البدري

وأضاف المصدر: “تفجرت أزمة التفرقة بين اللاعبين بعدما تم تعديل عقد مؤمن زكريا من 4 ملايين جنيه إلى 6 ملايين في الموسم الواحد لترضية اللاعب بعد منعه من الاحتراف، وهو ما أثار استياء وليد سليمان الذي يحصل على 3 ملايين جنيه في الموسم، وينتهي عقده بنهاية الموسم دون أن يفاتحه أحد في التجديد، فضلاً عن علم اللاعبين بقيمة عقد عماد متعب، مهاجم الفريق، والذي يصل 5 ملايين جنيه في الموسم والمفاجأة أن العقد لا يشمل نسبة المشاركة مثل باقي اللاعبين”.

وتابع: “أبدى عمرو بركات لاعب وسط الفريق الكروي غضبه من استبعاده من أول لقاء في الدوري رغم تقديمه مستوى مميزا في التدريبات”.

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • كلنا قولنا ان البدرى مدرب فاشل فى كل شئ وكلام اللعيبه المظلومه صح تماما
    ازاى متعب ياخد 5 مليون وهو على الدكه ؟؟؟ وليه مؤمن ياخد اكتر من وليد ؟؟؟
    عك وظلم رهيب بين اللعيبه بس السبب البدرى الضعيف فكريا هو السبب

  • مدرب أهبل وادارة أهبل منه والنبى مش فيه عقود ليه الترضية واسيب لاعب يمشى قبل ما يكمل عقده بلاش تهريج وتخريف البدرى وطاهر بيخلصوا على فريق الكورة قبل ما يروحوا فى ستين داهية ويا خوفى من ماتش الترجى يا بهايم