حسام البدري المدير الفنى للأهلى تأكيده على تمسكه بالاستمرار مع الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة، نافيا تلقيه عروضًا خليجية.

اخبار الاهلي اليوم : حسام البدري يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

حسام البدري
سيد عبد الحفيظ

وقال البدرى فى تصريحات للموقع الرسمى، إن هذه الشائعات تستهدف النيل من زعزعة واستقرار الفريق وضرب استعداداته الجادة للمباراة المهمة أمام الترجى فى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل بالبطولة الأفريقية.

وتساءل المدير الفنى عن سبب شائعات رحيله وتلقيه مجموعة من العروض فى هذا التوقيت، رغم أنه أعلن مرارًا وتكرارًا إغلاقه هذا الملف تمامًا منذ شهور، وبالتحديد منذ جلسة تجديد عقده مع القلعة الحمراء والتى كانت على مرأى ومسمع الجميع.

أضاف أن الأهلى مُقبل على مهمة قومية اتفق على أهميتها أبناء النادى وجماهيره، وأنه على هؤلاء الذين يروّجون للشائعات البحث عن أى هواية أخرى بعيدًا عن تدمير وزعزعة الفريق.

اخبار الاهلى اليوم : حسام البدرى يكشف سر طلبه تغيير طاقم حكام المباراة

محمود طاهر

وأوضح البدري، أن مثل هذا الطلب الذي توجّه به للاتحاد الأفريقي لم يتضمن الانتقاء لأي أسماء بعينها من الحكام، ولكن طلبه جاء من باب حرصه على أهمية المباراة وحساسيتها، ولأن الأهلي يحمل ذكرى غير طيبة أمام الترجي في نفس البطولة عام 2010، عندما فاز الفريق التونسي بهدف من لمسة يد واضحة لإينرامو.

اخبار الاهلى اليوم : الترجى يحدد موعد وصوله الى القاهرة

أخطر مسئولو الترجي التونسي إدارة الأهلي بوصولهم إلى مصر بعد غد الخميس استعدادا لمباراة السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي أن الترجي سيصل مطار برج العرب بالإسكندرية مباشرة على متن طائرة خاصة.

وقال إن الفريق سيتدرب على ملعب برج العرب يوم الجمعة كما تنص اللائحة قبل 24 ساعة للقاء المرتقب.

ويلعب الفريقان في جولة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

 

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *