أخبار الأهلى اليوم ..أبوتريكه يثير جدلا على مواقع التواصل

 

أثارت الصورة التى نشرها محمد أبوتريكه نجم النادى الأهلى السابق والذي هنأ فيها حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، بانتقاله إلى برشلونة الأسباني، بسبب الشبه الكبير بينه وبين البرازيلي باولينيو، الذي وقع على عقود انضمامه إلى صفوف “البرسا” اليوم.

وكان محمد أبوتريكه قد نشر الصورة معلقا عليها ” مبروك لحسام عاشور ، انتقاله لبرشلونه ، صفقة مميزة” .

وبعد أن نشر أبوتريكه الصورة انهالت التعليقات الضاحكة عليها من قبل الجماهير ، كما انها لم تسلم من تعليقات نجوم كرة القدم والفن .

أخبار الأهلى اليوم : جدو يسخر

نتيجة بحث الصور عن جدو وابوتريكه

ومن ابرز نجوم الرياضة الذين علقوا على ما نشره أبوتريكه محمد ناجى جدو نجم الأهلى السابق ، حيث كتب جدو معلقا على الصورة “إيه القلش ده يا نجم”

ورد أبوترتريكة” على سخرية جدو قائلا له “نعم، حاجة غريبة يعني أنت متعود على كده”.

أخبار الأهلى اليوم .. محمد هنيدى يعلق على الصورة

كما حرص عدد من نجوم الفن وعلى رأسهم النجم الكوميدى محمد هنيدى المعروف عنه انتمائه للزمالك ، حيث علق هنيدى قائلا للماجيكو “محتاج كورس ألش يا تريكة”.

ودخل أبوتريكه للرد على ما كتبه هنيدى حيث قال له “ليه يا هنيدى”، ليتراجع الفنان الكوميدي، قائلا، “خلاص اضحكوا لتويتة أخوكوا تريكة” ، وسط تعليقات ضاحكة من متابعى النجمين .

 

الجدير بالذكر ان محمد ابوتريكه يعمل حاليا فى مجال تحليل المباريات الهامة على قناة بى ان سبورت الرياضية بعد أن قرر الإعتزال من الأهلى .

مواقع التواصل وسيلة الماجيكو لإبداء رأيه

ويسعى الماجيكو لإستخدام مواقع التواصل الإجتماعى من أجل التواصل مع جماهيره والتعليق أيضا على أبرز الأحداث الرياضية الهامة فى مصر بصفة عامة ومباريات وأحداث النادى الأهلى بصفة خاصة ، ويوجد عدد كبير من الملايين تحرص على متابعة مع يقوله على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل .

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *