عقد حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة قصيرة مع حسام البدري، المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

أخبار الأهلى اليوم  تفاصيل جلسة غالى والبدرى

وذلك للحديث عن احترف اللاعب في صفوف النصر السعودي عقب لقاء نهائي كأس مصر أمام المصري البورسعيدي والمقرر له في تمام الثامنة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في نهائي كأس مصر.

أخبار الأهلى اليوم البدرى يحفز اللاعبين

في نفس السياق عقد حسام البدري، جلسة مع اللاعبين والجهاز لمدة عشر دقائق قبل إنطلاق المران الجماعي، الذي يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وذلك لحثهم على ضرورة المبارة المرتقبة، بالمصري البورسعيدي، بنهائي الكاس، وطالب اللاعبين بالفوز اللقب، خاصة وانه غائب عن دولاب بطولات الأهلي لمدة عشر سنوات.

أخبار الأهلى اليوم  غياب ازارو

وغاب المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران فريقه الجماعي بسبب استعداد اللاعب للسفر فجر اليوم السبت إلى بلاده استعدادا للانضمام إلى منتخب بلاده لمواجهة مالي يومي 28 أغسطس الجاري و2 سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ولن يتمكن أزارو من المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة أمام المصري في نهائي كأس مصر، بسبب عدم قيده في قائمة الفريق المحلية الخاصة بالموسم الحالي.

أخبار الاهلى اليوم أزارو يعود بعد مواجهة مالى

ويعود المهاجم المغربي إلى الانتظام في تدريبات الأهلي الجماعية عقب خوض مباراة مالي الثانية، استعدادًا لمواجهة الترجي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلى اليوم تأهيل سعد سمير

وبدأ سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الثانية والأخيرة من البرنامج التأهيلي للتخلص من الإصابة.

وانتهى سعد سمير من تدريبات صالة الجيم، وبدأ في الجري حول الملعب وخوض بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالفريق.

ويعاني سعد سمير من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية منذ لقاء الزمالك منتصف شهر يوليو الماضي.

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *