أكد عصام سراج المدير التجاري ومسئول التعاقدات في النادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري وافق على تمديد عقد عمرو جمال مهاجم الفريق لمدة عامين لينتهي عام 2021 وذلك بعد رحيل اللاعب إلى بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي لمدة عام.

أخبار الأهلى اليوم عمرو جمال يتمسك بالرحيل

وقال إن تمديد عقد اللاعب جاء بناء على رغبة مشتركة بين الطرفين حيث تمسك عمرو جمال بالرحيل لرغبته في المشاركة أساسيا بعد أن عانى من تجاهل الجهاز الفني في الفترة الماضية والذي يفضل الاعتماد على النيجيري جونيور أجايي كرأس حربة.

أخبار الأهلى اليوم عمرو جمال يرحل بعد نهائى الكأس

اللاعب سيتواجد مع الفريق الأحمر في مباراة المصري يوم الثلاثاء المقبل بنهائي بطولة كأس مصر على ملعب الجيش ببرج العرب قبل أن يرحل لخوض التجربة الجديدة.

أخبار الأهلى اليوم تفاصيل اعارة الغزال

نتيجة بحث الصور عن عمرو جمال

وكان الأهلي، توصل لاتفاق مع بيدفيست، على إعارة الغزال، لمدة عام مقابل 250 ألف دولار .

الجدير بالذكر ان الكثير من الأندية وخاصة الأهلى والزمالك دائما ما تقوم بضمان تميد لاعبيه قبل اعارتهما منعا لإنتقالهم لأى اندية اخرى .

أخبار الاهلى اليوم التمديد كان شرط الإعارة

 

وصرح مصدر فى الأهلى أن تجديد تعاقد “الغزال” مع الأهلي كان شرطا أساسيا لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل الموافقة على إعارته للفريق الجنوب أفريقي، وهو ما تم بالفعل ليصبح عقد عمرو جمال مع الأهلي ممتد حتى 2021 حيث كان يتبقى له موسمين في عقده وجدد موسمين أخرين.

صورة ذات صلة

أخبار الأهلى اليوم بيدفيست يضع شرطا لإستعارة جمال

 

وطلب مسئولو نادي بيدفيست الجنوب افريقي وضع شرط في عقد مهاجم الأهلي عمرو جمال يسمح لهم بشراء اللاعب نهائياً عقب انتهاء فترة إعارته حال ظهوره بمستوي متميز في الدوري الجنوب أفريقي.

أخبار الأهلى اليوم عمرو جمال ينتظر الرد على المشككين

ويسعى عمرو جمال لإثبات نفسه مع فريقه الجديد حتى يؤكد للجميع انه كان يستحق قيبادة هجوم القلعة لحمراء الفترة الماضية بعد استبعاده عن المشاركة أساسيا .

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *