أخبار الأهلى اليوم مفاوضات سرية بين الاهلى وجمال

 

كشف مصدر داخل قطاع الكرة بالنادي الأهلي، عن وجود مفاوضات بين إدارة النادي، وإسلام جمال مدافع نادي الزمالك، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تدعيم خط الدفاع، بعد رحيل الدولي احمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش الإنجليزي.

نتيجة بحث الصور عن اسلام جمال لاعب الزمالك

أخبار الأهلى اليوم .. فشل الصفقات الدفاعية يجبر الأحمر على التفكير فى جمال

وفشل النادي الأهلي في الحصول على خدمات محمود علاء مدافع وادي دجلة، الذي انتقل رسميًا إلى نادي الزمالك مقابل 12 مليون جنيه، ولم ينجح الأهلي في إنهاء صفقة محمود علاء مدافع وادي دجلة، وتعاقد مع الظهير الأيسر أيمن أشرف، والذي يجيد اللعب في هذا المركز ولكنه ليس مكانه الأساسي.

أخبار الأهلى اللاعب يعرض نفسه على الأهلى

وبدأت قصة اسلام جمال، عندما قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اللاعب على عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بالنادي، والذي قام بدوره بعرض الأمر على حسام البدري المدير الفني للفريق، والذي وافق على ضم اسلام جمال، وترك امر التفاوض إلى المسئولين بالنادي.

أخبار الأهلى اليوم “الأهلى” يرغب فى ضمه مجانا

وقال المصدر أن أحد المسئولين بالنادي، عقد جلسة خاصة مع اللاعب في الفيلا الخاصة به بعيدًا عن أعين الناس وذلك للتفاوض على ضمه، والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في حالة رحيله عن النادي.

أخبار الأهلى اليوم “الزمالك” يستغنى عن اللاعب

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عن أسماء الراحلين عن النادي، وكان من ضمنهم إسلام، ولكن الأهلي لن يضمه إلا بعد ان تخلو قائمة نادي الزمالك الاولى من اسمه .

وحال ضم الأهلى لجمال فلن يدخل القائمة الأفريقية للفريق بعد ان قام النادى بقيد ثلاثة من لاعبيه فى القائمة الأفريقية التكميلية وهم أحمد الشيخ صانع الألعاب العائد من رحلة الإعارة إلى فريق مصر للمقاصة، والمغربي وليد أزارو وهشام محمد لاعب الوسط المنضم من المقاصةخاصة أن باب القيد قد تم غلقه أمس الجمعة .

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *