يدرس محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي والمرشح المحتمل لرئاسة النادي ضم هشام العامري عضو مجلس الادارة المستقيل لقائمته في الانتخابات المقبلة.

هشام العامري كان عضوا بالمجلس الحالي للأهلي ولكنه استقال من منصبه لرفضه التعيين بقرار من الجهة الادارية بعد حل المجلس بحكم قضائي.

أخبار الأهلى اليوم ..الخطيب يوجه ضربة لطاهر

ويحسم الخطيب خياراته النهائية خلال المرحلة المقبلة علما بأن العامري كان عضوا بقائمة محمود في الانتخابات الماضية.

أخبار الأهلى اليوم انتخابات الأهلى “تكسير عظام”

ويبدو أن معركة تكسير العظام قد بدأت مبكرا في الانتخابات حيث يسعى كل من الخطيب ومحمود طاهر والأخير مرشح محتمل لخوض الانتخابات حيث يسعى كل منهما لضم أكبر عدد من العناصر إلى القائمة.

وتعد الانتخابات المقبلة في الأهلي هي الأشرس في تاريخ النادي المعروف عنه الهدوء وعدم وجود منافسة شرسة بهذا الشكل ما جعل كثيرين يتابعون الموقف خوفا على استقرار القلعة الحمراء.

أخبار الأهلى اليوم مفاجأة من بريزنتيشن لجماهير الكرة المصرية

نتيجة بحث الصور عن برشلونه وريال مدريد 2017

ومن ناحية أخرى تستعد شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية للإعلان عن مفاجآت جديدة لعشاق الكرة والرياضة بوجه عام خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونجحت الشركة مؤخرا في الحصول على حقوق إذاعة مباراتي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة ليذاع الكلاسيكو لأول مرة على القنوات المصرية المفتوحة في خدمة الجماهير المصرية من عشاق كرة القدم.

أخبار الأهلى اليوم مفاجآت اكبر بعد كلاسيكو الأرض

صورة ذات صلة

ويسابق محمد كامل رئيس الشركة الزمن لإنهاء بعض الأمور التعاقدية لإعلان مفاجآت عديدة في الفترة المقبلة مثلما نجح في التعاقد على حقوق مباراتي كلاسيكو الأرض لتذاع على قناة أون سبورت، حيث يؤكد جميع المقربين منه أنه يتنقل بين دولة وأخرى لإنهاء الاتفاقات والإعلان سيكون في الموعد المناسب.

وينمتظر عشاق الكرة المصرية متابعة مباراة الكلاسيكو العالمى بين برشلونه وريال مدريد لأول مرة عبر الفضائيات المصرية المفتوحة على قناة “اون سبورت” فى العاشرة مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة .

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *