استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إلغاء معسكره الأوروبي، والذي كان من المقرر له خلال الأيام القليلة المقبلة.

اخبار الأهلى اليوم الأهلى يلغى المعسكر الأوروبى

وجاء قرار الجهاز الفني للأهلي بإلغاء المعسكر الأوروبي نظرًا لضغط المباريات ورغبته في إراحة عناصر الفريق، إضافة إلى غياب العديد من اللاعبين في معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم، روسيا 2018.

أخبار الأهلى اليوم الأحمر يعسكر فى الإسكندرية

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها منتصف شهر سبتمبر المقبل، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار إلغاء المعسكر الأوروبي.

وتلقى الأهلي عرضًا لإقامة معسكرًا في أربع دول أوروبية إضافة إلى تلقيه عرضًا للدخول في معسكر بالسعودية إلا أن الجهاز الفني للأهلي فضل إلغاء معسكراته الخارجية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي، في تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، في نهائي مسابقة كأس مصر.

الجدير بالذكر ان البدرى طالب لاعبى الأهلى بحصد لقب الكأس من اجل حصد الثنائية بعد الفوز بالدورى ولمنافسة فى بطولة دورى أبطال افريقيا .

أخبار الأهلى اليوم البدرى يوافق على رحيل عمرو جمال

وعلى صعيد متصل وافق حسام البدري المدير الفني للأهلي على إعارة عمرو جمال نجم الهجوم إلى نادي بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي لمدة موسم وذلك بعد أن تمسك اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء بحثا عن فرصة للمشاركة بالمباريات.

وأكد عصام سراج مدير التعاقدات في الأهلي أنه فور تلقي العرض الرسمي من جانب بيدفيست قام برفعه إلى الجهاز الفني، الذي درس العرض جيدا وأبدى موافقته على إعارة اللاعب لمدة موسم فقط إلى الفريق الجنوب إفريقي.

أخبار الأهلى اليوم عمرو جمال فى جنوب افريقيا بعد نهائى الكأس

وأضاف مدير التعاقدات أن اللاعب أصر على البقاء مع الفريق حتى نهاية بطولة كأس مصر، حيث تقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق المصري البورسعيدي، على أن يسافر بعدها إلى جنوب إفريقيا.

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *