لم يفز الأهلي ببطولة كأس مصر منذ 10 سنوات وتحديدا من يوم 2 يوليو 2007 حين تفوق الأحمر على الزمالك 4-3 في المباراة الشهيرة التي يصفها متابعون بأنها الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.

الأهلي فاز بهذه البطولة بالجيل الذهبي من النجوم بقيادة محمد أبو تريكة وغيره من اللاعبين الذين قادوا المارد الأحمر لتحقيق العديد من الألقاب والأرقام القياسية لما يقرب من عقد من الزمان.

أخبار الأهلى اليوم 3 لاعبين حاليين فقط متبقون من أخر كأس

ولم يتبق من المجموعة التي فازت بآخر كأس للأهلي بين لاعبي الفريق الحاليين سوى الثلاثى عماد متعب وحسام عاشور وحسام غالى المنضم مؤخرا للنصر السعودى.

أما باقي لاعبي الأهلي فلم يسبق لهم الفوز بالبطولة وهو ما يضع أمامهم تحديا كبيرا خاصة وأن النادي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 35 كأسا.

اخبار الأهلى اليوم تحد جديد للاعبين الجدد

وتعد مباراة الأهي والمصري تحديا مهما أمام اللاعبين ليس فقط لأنه لم يفز بالكأس منذ 10 سنوات ولكن لأن المنافس هو المصري في ظل توتر العلاقة بينهما منذ موقعة بورسعيد عام 2012 والتي راح ضحيتها 74 مشجع للأهلي.

أخبار الأهلى اليوم البدرى يطالب لاعبى الاهلى بلقب الكأس

ومن جانبه أكد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن هناك حالة من التركيز الشديد لدى أبناء القلعة الحمراء لحصد لقب كأس مصر، وقال البدرى إن هناك حالة من الإصرار الشديد للفوز على المصرى والعودة بكأس مصر الغائبة عن دولاب البطولات منذ2007

وطالب البدرى لاعبيه خلال محاضرة بالتركيز فى تلك المباراة وعدم الانشغال باى أمور أخرى بهدف حصد اللقب خاصة أن المنافس يملك كل ادوات النجاح فهو لديه حماس شديد خاصة بعد إقصائه الزمالك فى نصف النهائي .

وكان الأهلى قد طلب استقدام حكام أجانب لمباراته المرتقبة أمام المصرى المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل بغستاد برج العرب بالإسكندرية فى نهائى كأس مصر .

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *