أعلن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى عن غياب كريم نيدفيد لاعب الفريق عن مباراة المصرى البورسعيدى المقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى نهائى كاس مصر والذى سيقام فى بالإسكندرية .

أخبار الأهلى اليوم نيدفيد يغيب بسبب الخلفية

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، أن نيدفيد سغيب عن المباراة بسبب الإصابة التى يعانى منها مؤكدا ان اللاعب مازال يخضع للتدريبات التأهيلية، للتخلص من الشد في العضلة الخلفية .

وأشار الى أن الإصابة لن تمكنه من المشاركة فى نهائى الكأس .

ويواجه الأهلى المصرى فى الثامنة مساء الثلاثاء بإستاد جيش فى برج العرب .

أخبار الأهلى اليوم البدرى يحفز اللاعبين قبل النهائى

وواصل الأهلى مرانه اليوم حيث حرص حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على تحفيز اللاعبين قبل اللقاء وعقد جلسة خاصة معهم طالبهم فيها بحصد لقب الكاس .

أخبار الأهلى اليوم اللاعبون يتدربون على ركلات الجزاء

واختتم حسام البدري مران الفريق اليوم السبت بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الجزاء ، وشارك جميع اللاعبين في تسديد الركلات حيث تمكنوا من التسجيل باستثناء عمرو جمال ومحمد هاني وصبري رحيل وعلي معلول وأكرم توفيق.

أخبار الأهلى اليوم لقطة طريقة لأكرم توفيق

ومن أبرز اللقطات الطريفة التى شهدتها فقرة ركلات الجزاء هو فشل أكرم توفيق فى تسديد ركلة الجزاء ما يقارب خمس مرات رغم اعادتها حيث فشل توفيق في تسديد الركلة الأولى وسددها خارج المرمى، ثم أعاد البدري اللعبة مرة أخرى لكن أكرم فشل في المحاولة الثانية والثالثة والرابعة، حيث تصدى للركلات الحارس محمد الشناوي، ليتمكن أكرم من النجاح في المحاولة الخامسة ويسدد الكرة في منتصف المرمى.

أخبار الأهلى اليوم الجبلاية فى ورطة بسبب حكام النهائى

وفى سياق مشابه يواجه اتحاد الكرة المصرى أزمة كبيرة بسبب اعتذار أكثر من اتحاد اوروبى على ارسال حكاما أجانب من اتحاداتهم لإدارة مباراة نهائى الكأس بناء على طلب الأهلى الذى خاطب اتحاد الكرة مطالبا بتعيين حكاما اجانب لنهائى الكأس لضمان العدالة والنزاهة التحكيمية رافضا اسناد المباراة لحكام مصريين .

واعتذرت دول إنجلترا وإيطاليا وإسكتلندا واليونان عن عدم إرسال حكام لإدارة اللقاء بين الأهلي والمصري ، ولا تزال المفاوضات جارية لإستقدام طاقم تحكيم أجنبى الأمر الذى اثار ارتباك داخل الجبلاية .

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *