أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر قال إنه يثق للغاية في مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، مشيرا إلى أن المجلس يوفر كل طلبات المنتخب لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.
هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
وأوضح ناجي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إن أبوريدة أكد للجهاز بقائه بعد التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا، مشيرا إلى أنه يتبقى خطوة واحدة فقط على تحقيق حلم المصريين. وأضاف مدرب حراس المنتخب أن الاتحاد يساند الفريق في كل وقت، وإن أمر رحيل الجهاز عقب التأهل للمونديال غير مطروح بالمرة.

 

اخبار منتخب مصر أحمدناجي : الحضري كان الحارس الثالث في كأس الأمم

كشف أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الوطني، عن أنه أبلغ عصام الحضري، حارس الفراعنة، بأنه سيكون الحارس الثالث في بطولة الامم الافريقية الماضية. وقال ناجي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إنه قبل البطولة قال للحضري إنه سيكون الحارس الثالث، لكن ما حدث من إصابة شريف إكرامي وأحمد الشناوي دفع بالحضري لأن يكون الحارس الأساسي.
عصام الحضري

ناجي يكشف حقيقة إجبار كوبر على الإفطار في مباراة أوغندا

نفى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، الأنباء التي ترددت عن إجبار الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، للاعبي المنتخب على الإفطار يوم مباراة أوغندا بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا. وقال ناجي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة إن كوبر يحترم الحرية الشخصية وخصوصا إذا كانت متعلقة بالجانب الديني. وأضاف أن كوبر لم يجبر اللاعبين على الإفطار والدليل أن محمد عبد الشافي الظهير الأيسر كان صائما.

من هو الحارس الأول للمنتخب؟ أحمد ناجي يجيب

أجاب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، عن سؤال من هو الحارس الأول للمنتخب الوطني في الفترة الحالية. وقال ناجي في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إن جميع الحراس لديه هم الحارس الأول، مشيرا إلى أنه لو قام باختيار الحارس بشكل عشوائي لن يكون لديه أي قلق على عرين الفراعنة. وأضاف ناجي: “إكرامي كان الحارس الأول في مباراة تونس، بينما كان الشناوي هو الحارس الأول في البطولة الإفريقية، وفي مباراة أوغندا كان الحضري الحارس الأول”.
 

اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *