أحمد رمضان بيكهام لاعب الاهلى المقيد تحت السن، رغبتهم فى الرحيل عن القلعه الحمراء، بسبب تجاهله فى الفترة الماضية من جانب المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى حسام البدرى، وعدم إتضاح دور له فى الفترة الحالية، على الرغم من الإعلان عن وجوده ضمن اللاعبين المقيدين تحت السن

اخبار الاهلي اليوم : أحمد رمضان بيكهام يطلب الرحيل عن الأهلي

النادى الأهلى
النادى الأهلى

وطلب أحمد رمضان بيكهام من مسئولى القلعه الحمراء الرحيل من أجل خوض تجربة جديدة خارج أسوار الأهلى، بسبب صعوبة فرصته ورهان البدرى على عناصر محددة بدون تغييرات ولا تعديلات جديدة.

ويشارك أحمد رمضان بيكهام مع فريق الشباب بالأهلى، وتلقى أكثر من عرضا خلال الفترة الماضية، إلا أن الجهاز الفنى للأهلى أجل قرار رحيله وتم قيده فى قائمة الفريق تحت السن، إلا أن اللاعب أبدى غضبه بسبب ضعف فرصته وتأكده من عدم وجود دور حقيقى له مع الأهلى فى الفترة المقبلة.

وينتظر بيكهام صدور قرارا رسميا من الإدارة الحمراء بالسماح له بالرحيل خلال الفترة المقبلة من أجل خوض تجربة جديدة كما حدث من قبل، بسبب الزحام العددى فى القلعه الحمراء.

حسام البدري يضع نظام صارم من أجل لقاء الترجي التونسي

ووضع حسام البدري المدير الفني للأهلي برنامجًا صارمًا من الناحية الفنية والبدنية لتجهيز الفريق لمباراة الترجي التونسي، المقرر لها السبت المقبل بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
حسام البدرى
حسام البدرى
ويسعى البدري لتجهيز جميع العناصر لخوض اللقاء الصعب، بحثًا عن الفوز قبل أن يخوض لقاء الإياب بالعاصمة التونسية على ملعب رادس، وخاصة بالنسبة للاعبين الذين لم يشاركوا أمام طلائع الجيش فى الجولة الأولى للدوري، مثل النيجيري جونيور أجايي، الذى سيلعب أساسيًا أمام الترجي، نظرًا لتراجع مستوى وليد أزارو، الذي أضاع أكثر من هدف أمام طلائع الجيش، بجانب صالح جمعة، نجم خط الوسط، والذي يعتبر بمثابة ورقة رابحة يحتفظ بها حسام البدري على مقاعد البدلاء.
ويعقد «البدري» أكثر من محاضرة بالفيديو للاعبين لشرح الخطة وطريقة اللعب التي سيواجه بها أبناء «باب سويقة»، الذين يقودهم المدير الفني القدير فوزي البنزرتي، بعد أن عكف على دراسته طوال الفترة الماضية ووضع يديه على نقاط القوة والضعف بين صفوفه.

تعليق واحد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *