أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لا يعلم أي شيء عن الشيك الذي حصل عليها أحمد حسن، لاعب الزمالك السابق، ويتضمن قيمة مستحقاته المتأخرة.

اخبار الزمالك الان : أحمد جلال يكشف مفاجأة عن شيك أحمد حسن

وقال جلال إنه لا يعلم كيف منح اتحاد الكرة أحمد حسن هذا الشيك الذي وصلت قيمته لمليون ونصف المليون جنية. وأضاف أنه سيعقد جلسة مع مرتضى منصور، رئيس النادي، لبحث الأمر ومعرفة كيف حصل حسن على الشيك خصوصا وأنه لم يوقع عليه.

 

أحمد جلال : الزمالك يبحث مع محاميه أزمة الـ37 مليون جنية

قال أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن المجلس يبحث حاليا مع المحامي أزمة مستحقات الرباعي الأجنبي الكاميرونى موندومو والبوركينى عبد الله سيسيه والبرازيلى ريكاردو والغانى أجوجو والبالغة 37 مليون جنية.
وأوضح جلال إن أزمة المستحقات هذه ليست ذنب المجلس الحالين مشيرا إلى أن المجلس جاء من أجل تطوير النادي وبناء فريق كرة جديد. وأشار جلال إلى أن النادي لا يمكنه سداد مستحقات لاعبيه من خلال البنوك بسبب قرار الحجز على أموال النادي.
ناجي: كوبر يرفض التدخل في عمله لكنه ديمقراطي
قال أحمد ناجي مدرب حراس المرمى، بمنتخب مصر، إن كوبر يرفض تماما التدخل في عمله، لكنه في نفس الوقت مدرب ديمقراطي ويشرك الجهاز في كل التفاصيل الخاصة بالمنتخب. وأوضح مدرب حراس المنتخب ، إن الأرجنتيني يتعاون مع الجميع داخل الجهاز ويشرك كل أفراد الجهاز في تفاصيل المنتخب واللاعبين، لافتا إلى أنه أيضا يتحدث كثيرا مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وإيهاب لهيطة المشرف العام على المنتخب، في بعض التفاصيل الخاصة بالفريق.

2 تعليقان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • انت بتستعبط ازاى مش عارف تدفع حق اللعيبه الى مشتوهم والى ضحكتم عليهم وعايزيين تاكلوا حقهم
    وبمنتهى الهبل بتقول انك لاتقدر ان تدفع فلوسهم والارصده محجوز عليها هههههههههه
    امال يا فالح دفعت الملايين للعيبه الجديده منين وكمان المدرب
    هو الكذب هو الاساس فى الزمالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شئ بشع

    مقولى ياناصح صورة الشيك الى مع احمد حسن دى منين ……….مش ممكن الهبل ده